رابطة ابناء جبال النوبة العالمية بجمهورية مصر العربية !!!! بيــــــــــان


11/11/2016

بسم الله وبسم الوطن وبسم شعب النوبة الصامد البطل

 إنتبـــــــاه !!!! بيــــــــــان

بيان نريد بها تنبيه ابنائنا وبناتنا الابطال لنتقدم بذلك الي القابضين علي جمر القضية في احراش جبال النوبة وبل للذين في الصفوف الامامية مساهرين الليالي ويتحملون ضوء شمس النهار الاتية من الاستواء ليثبتوا بقعة طاهرة اسمها جبال النوبة لشعب مقهور امتدت اضطهادها من مملكة كوش القديمة مروراً بممالك دنقلا ومروي وسوبا ونوباتيا انتهت بها الحال في جبالها الحالي الذي سوف لن يهدأ لن يهدأ لنا بال حتي تحريرها من من مني نفسه بمسها وشعبها.

شعب النوبة الصامد في الاراضي المحررة وداخل السودان وفي مصر والعالم اجمع ، قد تابعتم جميعكم الطبخة الذي سمي بالحوار الوطني الذي اقيم بالخرطوم بتكاليف باهظة عرف الكل نتيجتها قبل اختتامها رغم ان هناك كثير من ابنائنا قد اغفلوا ووضعوا احلاماً مزيفة فيها ونقصد وضع الثقة في المستعمر الجديد الذي امتدت عمله منذ الاستقلاال الشؤم حتي يومنا هذا للمعاناة الذي نمر من انعدام في التعليم والتنمية التي نتعشم في اسمها لنراها ولكن دون جدوي.

ونسبة لاننا كنا ألعوبة بين ايدي هؤلاء وهذا الكرت الذي يستخرجونه كل ما سعوا لذبحنا.

فقد تفاجات رابطة ابناء جبال النوبة بمصر بخطاب يدعو مكتبها التنفيذي لحضور مخرجاتهم بدعوة من شخص يدعي (ابراهيم احمد عزالدين الأمين العام للمجلس الأعلى للجالية السودانية بمصر) لشرح مخرجات حوراهم الذي لم يراعي انسان النوبة حتي في سطرا واحداً من مخرجاتها .رغم كل المعاناة التي يعاني منها شعبنا.

اذ نحن نعتبر هذه الدعوة بالمستفزة لشخصيتنا كالنوبة ونؤكد مقاطعتنا لهذا الحوار الذي بدت من يومها الاول حتي نهايتنا. ولاننا الجهة المسؤولة والمنوطة بشؤون النوبة بمصر نعلن مقاطعتنا لهذا الحوار لعدة أسباب

اولا: نحن نعلم و نعرف يقيناً أن البيت السوداني هو المطبخ لخبائث المؤتمر الوطني بأتباعه.

ثانيا: لقد رفضنا الحوار المجتمع من قبل القائمين بأمر الحوار في مطبخكم وبناءاً علي رفضنا لقد تلقينا تهديدات واعدة لرابطة أبناء جبال النوبة العالمية و قيادات النوبة وكما فعل و يفعل البشير بالتهديدات بإبادة شعب النوبة هكذا يفعل جماعته المسعورين المسحورين.

ثالثاً : ليعلم المؤتمر الوطني لن نجلس معه طالما هنالك المدنيين النوبة يموت بالقنابل العنقودية و الأسلحة الكيميائية و طالما الطيران تمطر علي جبال النوبة موتاً ( بلوا حواركم و مخرجاته و أشربوا مويتوه)

رابعاً: المؤتمر الوطني لم يعترف بقضية جبال النوبة وبل رفض الإعتراف بأصول النوبة, فكيف يخاطبنا بعد الحوار؟!!!

خامساً: ماذا فعل المؤتمر الوطني لأبناء جبال النوبة في مدن السودان؟! الزج بهم في السجون, الإضطهاد العرقي و الديني العنصري, محاكمات غير شريعية إلخ...

سادساً: 15 مفاوضات ما نتيجة؟!

سابعاً: ما لم يعلمه الجالية السودانية و الشعب السوداني في مصر أنهم لم تشيروا بأصبعهم لما يجري لشعب النوبة ولو لحظة واحدة تنديدا بإدانة او إستنكاراً. فمن أين أتت هذه الروح السودانية؟

بهذا نرفض رفضاً باتاً وندعو أبناءنا النوبة بمصر و العالم مقاطع هذا جوار المنافقين و الضالين بل ايضا نعتبر كل نوباوي يشارك فيه هو خاين لقضية شعب النوبة ( شعب كوش ) ولايمكن ان يغفر له النوبة هذا الخطاء المعمد

فالي كل من يريد مساومة نفسه بقضية النوبة فاننا نؤكد للملأ بأن آن الاوان ليسترد النوبة حقوقهم المسلوبة المغتصبة, (الحقوق تؤخذ ولا تمنح) ،فالعار والخزي للمتاجرين بقضايا الاحرار

وعاش شعب النوبة الابية في انتصاراته الدائمة علي كل من تسؤل له نفسه قادرا لنقص عزيمتنا.وعاش الجيش الشعبي ملقناً خصوميه درس في فنون الانضباط والدفاع عن مبادئه وشعبه حتي الحرية , التحية لشعب جبال النوبة المناضل الصامد القوي.

تحيا جبال النوبة...... تحيا جبال النوبة......تحيا جبال النوبة


إعلام الرابطة
Share on Google Plus

عن المدون gazalysidewalk.com

هنا نبذة عن المدون ""
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

إرسال تعليق