الحزب الشيوعي السوداني بيان إلى جماهير الشعب



في هذا اليوم العظيم نتقدم بالتهنئة الحارة إلى جماهير شعبنا البطل بمناسبة أعياد الاستقلال المجيد والمجد الخلود لشهداء الحرية والديمقراطية
شاركت جماهير غفيرة في المبادرة التي أطلقها تجمع المهنيين للتظاهر اليوم ، وبذلك تدخل التظاهرات يومها الثالث عشر على التوالي وتنتظم الجماهير في حراك شعبي يتحدى عسف السلطة وإستعمال العنف المفرط ،وتؤكد من جديد استعدادها لمنازلة النظام وهزيمته ، وكعادة سلطة الإنقاذ ورغم حديث المسؤوليين في السلطة عن حق الجماهير في التظاهر وا
لاحتجاج السلمي ،استعملت الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع بشكل غذير، مما أدى إلى إصابات خطيرة وسط المتظاهرين، كما تم اعتقال اعداد كبيرة من المشاركين في المظاهرات .
هذا وقد استمرت المظاهرات الى ساعات وسط السوق العربي وموقف جاكسون وشارع الحرية وانتشرت في بعض احياء الخرطوم وكان للشباب من الجنسين الدور المميز في مواجهة أجهزة الأمن القمعية واستمرار المظاهرات لفترة طويلة.
ونحن اذ نشيد بالمشاركة الايجابية والواسعة للجماهير ندعو جماهير شعبنا في العاصمة والإقاليم للاستمرار في التظاهرات السلمية والإرتقاء بالأداء والتنظيم والتعبئة .
إن هذا الحراك الجماهيري الواسع والمتقدم يتطلب من مكونات تنسيقية دعم الثورة أن تلعب دورها القيادي وتأكيد تلاحمها مع جماهير الشعب السوداني ، وفي توحيد وتوسيع المركز الموحد للمعارضة .
مظاهرة الإثنين 31ديسمبر 2018 أكدت إصرار شعبنا على إسقاط النظام الشمولي وتفكيكه وتصفيته وإقامة البديل الديمقراطي .
حرية سلام وعدالة
والثورة خيار الشعب
سكرتارية اللجنة المركزية
الحزب الشيوعي السوداني
31/
ديسمبر/2018

Share on Google Plus

عن المدون gazalysidewalk.com

هنا نبذة عن المدون ""
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

إرسال تعليق