نداء السودان تصريح صحفي



قوى نداء السودان تعلن عن توقيعها أعلان الحرية والتغيير وترحب بخطوة القوي السياسية التي نفضت يدها عن النظام
.
قالت جماهير شعبنا كلمتها بوضوح ومهرتها بتضحياتها هذه الأيام، ودماء وتضحيات ممتدة طيلة حكم الإنقاذ .. رحيل النظام هو مطلبنا وقد صار مؤكداً أكثر من أي وقت مضى.

في هذا التوقيت تابعنا دعوة مجموعة من أحزاب وقوى الحوار تطالب بتنحي الرئيس ونظامه عن السلطة وتعلن فض شراكتها مع نظام القتل والتشريد، وهي خطوة تاتي تأكيداً علي إنجازات الثوار وان كلمة الجماهير هي العليا الان، وفِي هذا السياق فإننا نعلن ترحيبنا بخطوتهم هذه ونجدد الدعوة لكافة القوات النظامية للانحياز لخيار الجماهير والانصات لصوت الضمير والشرف بالحفاظ علي حياة وسلامة الثوار وحماية التظاهرات السلمية في كل البلاد ودعم مطلب الجماهير بذهاب النظام وتنحيه فوراً.

نؤكد في قوى نداء السودان نحن وشركائنا في قوى المعارضة على دعم الثورة التي أشعل فتيلها شعبنا صانع الثورات وفي يوم ذكرى الاستقلال فإننا نتبع قولنا هذا بفعل عملي هو التوافق مع رفاقنا في تجمع المهنيين وقوى الإجماع الوطني والتجمع الإتحادي المعارض على إعلان الحرية والتغيير الذي يعضد من وحدة قوى التغيير والتفافها حول مطالب محددة لن تحيد عندها تبدأ برحيل هذا النظام ورئيسه وتنتهي بتحول ديمقراطي كامل يوقف الحرب عبر معالجة أسبابها الجذرية ويؤسس لحكم ديمقراطي عادل لكل أبناء وبنات السودان.

نتمنى ان نستقبل العام الجديد بانتصار للإنسانية في سوداننا بميلاد فجر الحرية والتغيير واتتصار إرادة الخير عند كل مكونات شعبنا وزوال كابوس حكم القهر والفساد.

مني اركو مناوي
الامين العام لنداء السودان 
 ١ يناير ٢٠١٩م

Share on Google Plus

عن المدون gazalysidewalk.com

هنا نبذة عن المدون ""
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

إرسال تعليق