عيب !





عبدالمنعم سليمان
جهاز أمن النظام يعمل بجهد دؤوب لإثبات ماهو معلوم بالضرورة عند الناس.. فالكذب الغبي أصبح سمة ملازمة لهذا الجهاز الغبي.. كل مرة يخرجون علينا برواية ساذجة وفطيرة.. لا تقنع اي صريخ ابن شهرين!
ويبدو انهم ماضون في رواية وفاة الشهيد أحمد خير مسموما.. ولا بأس.. فالبأس الشديد أن زملاء الشهيد في المعتقل تم نقل (3) منهم وهم في حالة حرجة إلى المستشفى!
والسؤال الذي يخطر على البال هنا.. حتى لو صدقنا رواية التسمم. كيف ستجعلوننا نصدق أن التسمم الغذائي يؤدي إلى كسور وكدمات في الوجه وجروح في الظهر وعدم القدرة على التبول.. والتبول دما في بعض الحالات .. والفشل في في وظائف الكلى؟ ؟ منذ متى كان التسمم الغذائي يتسبب في جروح وكدمات ودماء في الظهر والساق واضطرابات في النوم وقلق؟
1-
عبد الله سعدوك زميل الشهيد في المعتقل.. تم نقله أمس من كسلا إلى الخرطوم في حالة حرجة.. وهو الآن بمستشفى رويال كير.. يعاني من جروح وكدمات.. واشتباه في فشل كلوي حاد.
2-
الطيب كبسون زميل الشهيد في المعتقل.. ساءت حالته أمس وتم نقله من خشم القربة إلى كسلا.. حيث ساءت حالته أكثر. في كسلا وتم نقله بعربة إسعاف هذا الصباح.. وهو الآن في طريقه إلى الخرطوم.. يعاني من كدمات وجروح وعدم القدرة على التبول.. وخروج دم من الدبر والقضيب!
3-
كمال قمش تم نقله إلى مستشفى القضارف أمس بعد أن ساءت حالته.. يعاني من كدمات في جميع أجزاء جسمه وعدم القدرة على الحركة.. مع اشتباه في كسور 
كما يوجد (5) من المعتقلين.. تحدثت إلى بعضهم.. افسموا بأنهم لم يتناولو اي وجبة في مكتب الأمن.. وأنهم لا يستطيعون الحركة الآن بسبب الآلام.. جراء ما تعرضوا له من تعذيب
انه تسمم قوش الذي لم يكتشفه الطب الحديث.. والذي سنكشفه - بالأدلة- وننسفه نسفا في تقريرنا القادم.


Share on Google Plus

عن المدون gazalysidewalk.com

هنا نبذة عن المدون ""
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

إرسال تعليق