موكب مدينة ( الأُبيض ) في طريقه لمنزل أسرة الشهيد ( عمرو جمال ) بحي الصالحين / فيديو


اليوم 13 يوليو 2019 هو اربعينية مجزرة القيادة العامة حيث دعت قوة الثورة الى احياء زكرى الشهداء اليوم بمواكب تحت اسم  مواكب العدالة أولاً وقد كانت الاستجابة واسعة بخروج مواكب فى كل ارجاء الوطن
فى هذا الصدد كتب الكاتب عثمان نواى مايلى:
من الواضح ان الثورة السودانية التى تحفر بعمق لاقتلاع كل السلطات النخبوية المتعالية على هذا الشعب تسير حثيثا ورغم كيد الكائدين نحو مقصدها المحقق وهو الحكم للشعب والشعب فقط.. إقتلاع الشارع لحقه فى فرض توقيته الخاص لثورته ودون اتباع أعمى لاى جداول مهما كان مصدرها يؤكد على ان الشارع هو القائد وصاحب القرار الاخير مهما كانت جلسات التفاوض تبدو مدعومة من الخارج او يتهافت عليها المتهافتين من الداخل.. أنصاف الحلول لن تعالج أزمات السودان وهى لم تفعل ذلك منذ الاستقلال. وهذا الدرس الذى يعيه الان هذا الشعب جيدا..
مليونية اليوم بشعارها الداعي للقصاص هى رفض مليونى معلن من الشعب لاى اتفاق لا يضمن القصاص الكامل وبالتالى فان القتلة لا يمكن الاتفاق معهم.. ستكون مليونية اليوم فى نهايتها هى مليونية إسقاط الاتفاق.. الانبطاحى المنهزم لثورة تثبت كل يوم انها لا تهزم.. فعلى تجمع المهنيين اما ان يرقى لمستوى الثورة التى يريد جدولة مواعيدها او ان يتوارى خلف قحت التى يتساقط عنها ورق التوت كل مليونية.. 
فى هذا الفيديو  موكب مدينة ( الأُبيض ) في طريقه لمنزل أسرة الشهيد ( عمرو جمال ) بحي الصالحين اليوم 13 يوليو 2019 والثورة مستمرة حتى الوصول الى كامل الاهداف ببناء سودان جديد على اساس الحرية والسلام والعدالة.
#مليونية13يوليو 
#أربعنية_مجزرة_القيادة_العامة

Share on Google Plus

عن المدون gazalysidewalk.com

هنا نبذة عن المدون ""
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

إرسال تعليق