بيان من لجنة العمل الميداني لقوى الحرية والتغيير



فما للشك ظل في وجودي
وما للغي خطو في سراحي
شعبنا الأبي
نلتقيك اليوم والعهد باقٍ، وبروقنا صدق وسحابنا سيبوح حتماً بالمطر وعهدنا هو إعلان الحرية والتغيير وميثاقنا سلطة انتقالية مدنية، وسلام دائم وتنمية متوازنة وأمن وافر.
جماهير الشعب السوداني كافة، إن إعلان الحرية والتغيير صاغ حلماً حملته الثائرات والثائرون أمانة وصدقاً، وتجشَّمته البنات والأبناء مخاطراً، فهم من وهبوا للثورة أرواحهم فسمت، وللتغيير أجسادهم فنما وترعرع. ومن هنا فإن قوى الحرية والتغيير وكعهدها مع الشعب الثائر ستمضي لتطبيق بنوده التي التزمت بها، فالحكومة قوامها الكفاءات الوطنية ذات السيرة الحسنة والمسار الحياتي المشهود، وتحقيق السلام أولوية والعدالة نور والمحاسبة قائمة وقاصمة لكل من اقترف جرماً في حق البلاد وأهلها.
لإيلاف أهل السودان في مواكبهم الملحمية وثورتهم المجيدة، فهم يرنون للاستقرار الاقتصادي والأمان الاجتماعي كافة والتآلف والسؤدد، وما النصر إلا بالعلم والأخلاق فهذه أرض الأجداد وقلعة هذا الجيل الذي يحرسها بإباء وشمم.
شعبنا الثائر،
وكما عهدتنا مذعنين لقرارك، ستكون شعارات مواكبنا يوم الخميس 25 يوليو 2019 كما تحب وترضى، وستتضمن شعار الالتزام بإعلان الحرية والتغيير ورفض المحاصصة الحزبية، وأي شعارات ثورية من أجل الحرية والسلام والعدالة يبتدعها الثوار، كما ستكون دورنا ومقارنا مفتوحة لكل زائر مرحبين غير مستغلقين، فقوى الحرية والتغيير من الشعب وإليه وهذه الجماهير قائدة لا منقادة.
ستكون مواكب يوم الخميس 25 يوليو في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت الثورة بإسم
#الالتزام_باعلان_الحريه_والتغيير 
والتاكيد على الإلتزام بحكومة الكفاءات الوطنية، في مدن الخرطوم الثلاث وجميع الارياف والاقاليم.
*نقاط الإنطلاق والمسارات ستنشر لاحقاً.
لجنة العمل الميداني لقوى الحرية والتغيير
24
يوليو 2019
#الالتزام_باعلان_الحريه_والتغيير

Share on Google Plus

عن المدون gazalysidewalk.com

هنا نبذة عن المدون ""
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 comments:

إرسال تعليق